ـ❤️🍃❤️🍃❤️
ـ🍃❤️🍃❤️
ـ❤️🍃❤️
ـ🍃❤️
ـ❤️ الـحـلـــقـــ1⃣ــــة.tt
هذه القصة حقيقية ..حدثت منذ 25 سنة ,,
عبد المحسن شاب وسيم ,,طويل ,,ابيض البشرة ,,
يعتني بلبسه وهندامه كثيرا ,,,
وايضا هو خلوق ,,شجاع ,,جريء ,ذكي ,يتميز بالسرعة والعجلة ,,غير اجتماعي ..انفعالي ,,انطوائي ,,سريع في عمله .(.فيؤثر على الجودة )..لا يحب تعدد العلاقات ..والصداقات لديه قليلة ..دائما يشعر انه لا وقت لديه ,,يتمتع بالنشاط والحيوية فترة طويلة من اليوم ..يحب الانطوائية ..حساس بل مرهف الحس ..غامض ..صبور ,,يغضب بسرعة ويرضى بسرعة ,باختصار نمط شخصيته شمالي,
من سكان الرياض ..تخرج من الكلية الحربية بالرياض ضابط ،، وتم تعيينه على الحدود في هجرة صغيرة ,,ولأنه قوي وصبور انطلق بلا تردد الى مكان عمله .
دخل إلى المحل بخطوات متثاقلة أخذ يقلب في البضائع .. ينتقل من مكان إلى آخر ..رفع لعبة صغيرة في يده وأخذ يتفحصها ثم نظر للبائع :يا سيد بكم هذه اللعبة ؟؟وعندما رد عليه البائع :بخمسة ريال ,,فغر فاه: يا الله كنت في أول المحل والآن في آخره وش اللي وصلني لقسم الألعاب ؟؟ الظاهر اني امشي بدون عقل ..
رمى اللعبة من يده وكأنه يستيقظ من نومه ..ثم اتجه الى مكان الخبز وأخذ كيسة واتجه لمكان المعلبات واخذ علبة مربى وجبن كاسات ,,ثم اتجه الى البائع ليحاسب وعندما وقف امام البائع وجد بنت صغيرة سبقته للمحاسبة
البنت:عطني لزقة ظهر اللي عليها صورة اسد وفكس وسنكرس .
قال البائع: وهذي اغراضك يا ريما ..
مدت الفلوس بهدوء واخذت الكيس وعندما همت بالمغادرة استوقفها البائع بقوله :كيفها جدتك ان شاء الله طيبة ؟؟
ريما: يعني ..وطأطأت برأسها ,,ثم تابعت ..من امس وهي تعبانه مررة
البائع :ليه وش جد عليها ؟
ريما:ما ادري ,,,انا وش دراني ؟؟ثم ذهبت
اقترب عبدالمحسن ومد الاغراض للبائع ,.
البائع :خمس تعش
دفع عبد المحسن وخرج ..وأخذ يتابع البنت الصغيرة بنظراته حتى دخلت احد البيوت الصغيرة ...ثم وضع نظارته الشمسية وتابع سيره لبيته ...
دخل شقته الصغيرة في احد العمائر ووضع الاغراض جانبا رمى الشماغ وفتح ازارير ثوبه واستلقى على احد كنبات الصالة الصغيرة ..واخذ يحادث نفسه:(,,,,انا وش جابني لهالهجرة ...بعيدة وخدماتها ناقصة ...وعلى الحدود ,,الواحد يدرس ويتعلم ويكرف الليل والنهار عشان ذا الشهادة واخرتها انحط هنا لاني تبع الجيش والناس حاسدتني ..ضابط وراتبه ضخم ....ما يدرون ان هذي نهاية الضابط ...ينحط في مكان يقرف ..الجندي اللي ما معه شهادة وظيفته عند بيته ..بس يقوم من النوم ويتمغط ويمد رجله ويلقى نفسه في شغله والسبب ابوه فلان وعمه علان .
الله يرحمك يا بوي لو كنت حي كان بتفتخر فيني وبرفع راسك قدام كل الناس؛ لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن )
وفجأة سمع صوت بطنه :...يوه نسيت الاكل ...خلني اروح اسوي لي شاي واتغدى ,,ما ادري اتعشى ...هنا الليل والنهار واحد ما في فرق ...يا شين الوحدة والغربة ...وناظر للساعة:اف,, ست ونص ما بقى شي على وقت صلاة العشاء .
دخلت ريما على جدتها ....
ريما :جدة..... جبت لك لزقة خليني احطها على ظهرك وبعدين بدهنك بفكس واحط عليك بطانيات كثيرة وبكرة تقومين الصبح وانتي تمام التمام ,,,,
ام سعود:يابنتي ما عاد تفيد اللزقة ولا الدواء ولا عاد يفيدني شي ..يا ليتني اتعافى بس على شانك انتي ...ما ادري من اخليك له ..
ريما:يا جده تكفين لا تقولين ذا الكلام .. انا اخاف اذا سمعتك تكلمين كذا ...وحطت راسها على رجول جدتها وقامت تصيح .
ام سعود: يا بنتي غصب عني .
ريما :ياليتني أموت قبلك يا جده ...أنا لو أقوم بيوم ولا ألقاك يمكن انجن ..لا ام ولا ابو ولا اخوان ولاعمان ولا أحد ..وخالي ولا فكر فينا ..عايش حياته واهم شي عنده نفسه وبس
ام سعود :يا يمه خالك ما يبي احد يحب الوحدة واهم شي عنده شغله، لو انه عشري ويحب الناس كان تزوج وجاب عيال بدال هالوحدة اللي عايش فيها عمره 32 سنه ومافكر بالزواج .
اه بس على قد ما تعبت على تربيته وتعليمه وياما سهرت الليالي بجنبه وهو مريض وياما قصرت على نفسي علشانه والله اني احيان اجلس من سنه لسنه ما شريت لي حتى النعول
كله عشانه ورغم كذا ما سويت عنده شي، لما كبر وتوظف طار مثل العصفور اللي يطير من عشه، وتشوفينه مايذكرني بالزيارة الا كل سنةاو سنتين مره واذا جا تقولين مثل المحبوس يبي يسافر باللي هي به .
ريما :وش نسوي يا جده كذا حظنا انا وانتي
ام سعود: انا ما همني الا انتي يا ريما والا هو,,,,وسكتت
:صح انه يسوى عيوني بس فعايله فيني مهب زينه ما كاني امه الله يفرجها ياريما
ـ🍃❤️✶ـــــــــــــــــــــــــ✶❤️🍃
يتبـــــع.الـحـلـــ2⃣ــــقة.tt
I❤️
I🍃❤️
I❤️🍃❤️
I🍃❤️🍃❤️
I❤️🍃❤️🍃❤️
تعليقات
إرسال تعليق